الاثنين، 21 مايو، 2012

فلنقاطع الإنتخابات من أجل الحرية والكرامة والعدالة الإجتماعية

 فلنقاطع الإنتخابات من أجل الحرية والكرامة والعدالة الإجتماعية
 ندعوا شعبنا العظيم إلى مقاطعة إنتخابات الرئاسة لأن كل المرشحين في خدمة الطبقة الرأسمالية والمجلس العسكري الذي قاد الثورة المضادة وقتل الثوار واعتقل أكثر من 12 ألف شاب وحاكمهم محاكمات عسكرية ظالمة واغتصب البنات وأجرى لهم كشف عذرية

السبت، 7 أبريل، 2012

بيان مشترك من الحزب الشيوعي الثوري ورابطة الطلاب الاشتراكيين تضامناً مع عمال شركة ( كايرو جاس ) غاز القاهرة

بيان مشترك من الحزب الشيوعي الثوري ورابطة الطلاب الاشتراكيين تضامناً مع عمال شركة ( كايرو جاس ) غاز القاهرة

يواصل عمال شركة غاز القاهرة إعتصامهم مع تجاهل ( وزراة البترول ) و ( الشركة القابضة للغاز ) للاعتصام

مما أدى إلى إستفزاز العمال الذين قاموا بالرد علي هذا التجاهل وتصعيد الأزمة بقطع طريق مكرم عبيد وشل الطريق تماماً في الاتجاه المؤدي إلى شارع مصطفي النحاس

مما أدى إلى شلل مروري حتى طريق النصر

كما أن العمال يعلنون

أنه في حين استمرار حالة اللا مبالاه

بالتصعيد بغلق الحارة الثانية في حالة عدم الاستجابة لمطلبهم الوحيد برحيل رئيس مجلس الإدارة محمد حسنين رضوان وتطهير الشركة من مديرين العموم المفسدين ..

ويعلن الحزب الشيوعي الثوري ورابطة الطلاب الاشتراكيين كامل تضامنهم مع عمال مصر جميعاً

وأن مطالب العمال مشروعة مشروعة

ويدعوا العمال للتماسك والترابط مع بعضهم البعض حتى يكونوا شوكة في حلق كل مفسد

ويؤكدان أن العمال هم طليعة الثورة ومعهم الفلاحين والطلبة

يا عمال مصر اتحدوا، ضد السلطة اللي بتدبحكوا

عمال و فلاحين و طلبة دقت ساعتنا



الحزب الشيوعي الثوري

http://www.facebook.com/cpregypt

01220235693 - 01095880371



رابطة الطلاب الاشتراكيين

http://www.facebook.com/socialiststudentseg

01114435407

الجمعة، 30 مارس، 2012

بيان مشترك من الحزب الشيوعي الثوري ورابطة الطلاب الاشتراكيين .. انتهى الدرس يا غبي

بيان مشترك من الحزب الشيوعي الثوري ورابطة الطلاب الاشتراكيين ..
انتهى الدرس يا غبي
مثل قديم , اذا تعاركت البهايم فده من حظ الركيبة . المتآمرون على الثورة من اسلاميين ومجلس سمكري قتل الثوار وعرى البنات الثوريات بدم بارد , وبناء عليه تآمر الاخوان على الثورة عشان المجلس اللي خدوه بصفقة مشبوهة مع العسكر , والكداب بيفضل يكدب لغاية ما يصدق كدبته , اتخيلوا انهم استولوا على المجلس بالتزوير . استولوا عليه وبيخوفونا من سيناريو 54 وناسيين اننا فـ 2012 وفي شعب يوم بعد يوم بيترفع وعيه اكتر وفي شباب مكمليين ومؤمنيين بان لازم تكمل الانتفاضة وتبقى ثورة ونحقق اهدافها عيش حرية عدالة اجتماعية والقضاء على الفساد والاستبداد ومحاسبة الحرامية ولصوص الوطن اللي باعوا المصانع والاراضي وفاكريين ان الشعب مش فاهم اللعبة وان هما الاتنين من طبقة رأسمالية واحدة واتفضحوا زي ما بيقول المثل ماشفوهمش وهما بيسرقوا شافوهم وهما بيتحاسبوا . شعب مصر العظيم , الحل مش فردي الحل جماعي , يا نعيش كلنا فل يا نموت احنا الكل , وانتفاضة يناير 2011 هي بداية لثورة اشتراكية لتحقيق المساواة بين الجميع بلا تمييز والقضاء على الفقر والبطالة والعنوسة والظلم والجوع , الاشتراكية هي المخرج الوحيد لمصرنا الحبيبة , الاشتراكية يعني نهضة علمية وثقافية وبناء مصانع ومدارس ومستشفيات واستصلاح اراضي واكتفاء ذاتي واستقلال وطني حقيقي. يلا بينا ننقذ مصر وننقذ شبابها , ونخليها احسن بلد في الدنيا . ان الحزب الشيوعي الثوري ورابطة الطلاب الاشتراكيين يدعون كل مصري شريف للانضمام لصفوفهم من أجل الخلاص وبناء الاشتراكية وعشان يبقى العمل لمن يعمله والارض لمن يزرعها ويبقى العلم في خدمة الانسان والوطن والفن والابداع, بلدنا مليانة خير بس ناقصنا تخطيط والاشتراكية هي الحل الوحيد .
ياما موايلي الهوا.. ياما موايليا.. طعن الخناجر ولا حكم الخسيس فيا
الحزب الشيوعي الثوري
http://www.facebook.com/cpregypt
01220235693 – 01095880371
رابطة الطلاب الاشتراكيين
http://www.facebook.com/socialiststudentseg
01114435407

الأحد، 4 مارس، 2012

كراسة مشتركة بين الحزب الشيوعي الثوري ورابطة الطلاب الاشتراكيين لتوضيح ما هي الاشتراكية

كراسة مشتركة بين الحزب الشيوعي الثوري ورابطة الطلاب الاشتراكيين تشرح ما هي الاشتراكية .

الاشتراكية
هي فكر اقتصادي وسياسي بيهدف لتحرير الإنسان من الظلم والاستعباد واستغلال الإنسان لأخيه الإنسان اللي بيقع عليه بسبب السياسات الرأسمالية الاستغلالية , وبتشوف الاشتراكية أن علشان نتخلص من الظلم ويتم تحرير الإنسان لازم تبقى الملكية العامة هي اللي موجودة وان المصانع والشركات وكل حاجة تبقى ملك للشعب كله الشعب كله يستفيد منها . والاشتراكية ضد التمييز بين أبناء الوطن الواحد على أساس دين أو لون أو عرق معين فالكل سواء شركاء في الوطن والثروة وهو فكر بيقول إن لازم إعمال العقل عشان نتطور ونبقى أحسن لأن العلم هو أساس التقدم وهدفه الرئيسي إن الفقراء ياخدوا حقهم وإننا نتحرر من الاستعمار والهيمنة الرأسمالية العالمية يعني مفيش دولة تسيطر علينا, ناخد قرارنا بحريتنا بدون تدخل أي دولة وعلشان ده يتم لازم تبقى الملكية ملكية عامة وان مفيش حد هو اللي يسيطر, والدولة تمتلك كل حاجة والبلد ملك لشعبها وبس , والاشتراكية بترفض الاستعمار وسيطرة دولة كبرى أو دول كبرى على باقي الدول ومع حق الشعوب ف تقرير مصيرها والاشتراكيين بيقبلوا بحل الدولة الواحدة في فلسطين يعني فلسطين وبس وبيرفضوا وجود الكيان الصهيوني (إسرائيل) لأنه كيان استعماري عنصري وبيقول الاشتراكيين دائماً "فلسطين من البحر إلى النهر " يعني دولة فلسطين على كامل أرض وتراب فلسطين والاشتراكيين ضد السياسات الأمريكية اللي بتخليهم يحشروا نفسهم ف شئون الدول الاخرى لان ده بيبقى الهدف منه السيطرة على الدول ديه كامل السيطرة علشان تتحل مشاكل الرأسمالية على حساب الدول الفقيرة بأنهم يتمصوا ثرواتها ويحتلوها سواء عسكرياً أو اقتصادياً , وأن الدول الفقيرة تشتغل لحساب الدول الكبيرة المسيطرة عليها واللي بتحتلها .
الحزب الشيوعي الثوري
http://www.facebook.com/cpregypt
01220235693_01095880371
رابطة الطلاب الاشتراكيين
http://www.facebook.com/socialiststudentseg
01121587922_
01114435407 
رابط للتحميل والطباعة

http://www.scribd.com/doc/83806631/%D9%83%D8%B1%D8%A7%D8%B3%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B4%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%83%D9%8A%D8%A9

الأربعاء، 8 فبراير، 2012

بيان من رابطة الطلاب الاشتراكيين للدعوة للعصيان المدني يوم 11 فبراير ."العصيان المدني هو الحل "


العصيان المدني هو الحل .

ان ما تمر به مصر فى هذه الفترة العصيبة من سفك لدماء ابنائها وانتهاك حرمات بناتها ونسائها لا يقبل به اى فرد فى مجتمعنا الذى خرج للنور بعد انتفاضة 25 يناير مناديا بالحق واحترام حقوق الانسان وتطبيق العدل ولا يقبل به اى مجتمع يقدر الانسان وقيمته ويحفظ كرامته .
ان الجرائم التى ارتكبت ولا تزال ترتكب فى حق الثوار فى ماسبيرو والسفارة ومحمد محمود ومجلس الوزراء ومذبحة بورسعيد والداخلية التى يندى لها الجبين ليس من الممكن ان تكون مجرد احداث شغب ومحض مصادفة وانما هى احداث تم ترتيبها للقضاء على اى صوت كان مؤيدا للثورة ومؤثرا فيها وكفانا حديثا عن تواطؤ المجلس العسكرى .
اولا : باسم جميع اعضاء رابطة الطلاب الاشتراكيين بمدارس وجامعات مصر نتقدم بخالص العزاء لاسر الشهداء على اثر مذبحة بورسعيد وما تبعها من احداث عنيفة فى مختلف ارجاء مصر وندعو الله ان يتغمدهم جميعا برحمته وان يلهم اسرهم الصبر على البلاء.
ثانيا : نعلن نحن اعضاء رابطة الطلاب الاشتراكيين انضمامنا وتاييدنا الكامل للاضراب العام والعصيان المدنى يوم السبت الموافق 11 فبراير الجارى على مستوى الجمهورية لحين تحقيق أهداف الثورة .
الا وهى : اولا : تسليم السلطة الى حكومة انقاذ وطنى باسرع وقت ممكن والاسراع باجراء الانتخابات الرئاسية .
ثانيا : اتخاذ اجراءات حازمة مع كل من قصر فى عمله وتواطأوتورط فى المذبحة التى حدثت ضد شبابنا .                                                                                                        ثالثاً : اعادة توزيع الثروة وربط الاجور بالاسعار ووضع حد ادنى عادل للاجور يكفي لتوفير الحياة الكريمة لكل مواطن مصري وتأميم الشركات الكبرى التي تم بيعها في عهد مبارك بارخص الاسعار مع عدم تعويض اصحابها
رابعاً : تشكيل محكمة ثورة لمحاكمة مبارك والنظام السابق واعضاء المجلس العسكري العميل .  خامساً : وقف تصدير الغاز للكيان الصهيوني
هذه دعوة الى كل مصرى ومصرية يخاف على بلده ويتمنى مستقبلا مشرقا فى بلد حر ان ينضم الينا فى عصياننا المدنى على دولة العسكر الظالمة التى فشلت فشلا ذريعا فى ادارة المرحلة الانتقالية التى يعلم الله وحده اننا لم نمر بمثلها من قبل . ثورة حتى النصر.
رابطة الطلاب الاشتراكيين
تحرير في 7 فبراير 2012
http://www.facebook.com/socialiststudentseg
01114435407 الرفيق علاء الشرقاوي
01143918540 الرفيق مينا مايكل .
01121587922 الرفيقة سلوى رشيد.

الجمعة، 6 يناير، 2012

بيان رابطة الطلاب الاشتراكيين للدعوة للنزول يو م25 يناير 2012 ,,, وماذا بعد ؟

وماذا بعد ؟
مر عام على اندلاع الثورة المصرية وبعد الف شهيد والاف الجرحى والمصابيين على مدار عام , وبعد  افعال قوات الامن امام كل من يطالب بحقوقه في 25 يناير حتى 28 ومن بعدها 25 فبراير و9مارس و9ابريل و23 يوليو و1 اغسطس و9سبتمبر و9 اكتوبر وغيره من الافعال اتجاه المتظاهريين .